ملتقى أبناء عصيرة الشمالية
اهلا وسهلا بك معنا اخي الزائر في ملتقى ابناء عصيره الشماليه
كنت تبحث وتسبح في عالم النت فهداك الله بحثك الى ملتقانا الحبيب

لا تحرمنا من بحرك الغني بالثقافه التي تزهوا بحرفك الابجدي
اهلا وسهلا فكن عضوا فعالا وشكرا

كيف تجذب الاخرين الى حلقتك؟

اذهب الى الأسفل

كيف تجذب الاخرين الى حلقتك؟

مُساهمة من طرف the sniper في الأربعاء يونيو 10, 2009 1:46 am


هل خطر لك ذات يوم ان يكون جشعك الى اكتساب رضى هؤلاء هو السبب بابعادهم ؟او ان الحب هو الاسهل للوقوع في الفخ عندما تدعه للصدفه فيلتقطك من دون ان تكون قد خططت له؟ هناك اسطوره هنديه تعود بتاريخها الى القرن السادس عشر وتتحدث عن عقرب وسلحفاه فاض النهر في طريقهما وكان لا بد لهما من اجتيازه .وقد كان بامكان السلحفاه ان تجتازه اما العقرب لم يكن ليسطتيع ذلك .فراح يرجو السلحفاه ان تنقله على ظهرها ........... قالت السلحفاه مجيبه :لا استطيع ان انقلك معي على ظهري لانك ستلدغني؟.......فقال العقرب :لماذا اقوم بهذا العمل ........سوف تكونين الطواف الذي ينقذ حياتي .....واذا عقستك فسنغرق معا؟ ...........صعد العقرب الى ظهر السلحفاه لتجتاز مياه الفيضان ولما اوشكا على بلوغ الضفه الثانيه من النهر .فوجئت السلحفاه بالعقرب يلدغها ............وبينما الاثنان يغرقان الى قاع النهر شيئا فشيئا التفتت السلحفاة الى العقرب وسألته .اجبني على سؤال واحد فقط .....لماذا فعلت ذلك؟؟؟؟؟؟؟؟اجابها العقرب وقد ظهرت علامات الندم فوق وجهه :ما الذي يمكنني ان اجيبك به؟لم استطع منع نفسي من القيام بما قمت به >فهذه هي طبيعتي>؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟بعض الناس يصرخون مجاهرين .واخرون يحل بهم الخجل ....وهناك من يمتعضون ومن يختبئون .كما ان هناك من يتفكهون ومن يقومون بالانجازات العمليه :وكثيرون ممن يتنافسون مع كل من تقع عليه انظارهم .هناك نفر من الناس من يتعاملون مع الاخرين ومن ينهارون وبعض من يستسلمون والبعض يتسلطون ..........والبعض.........اليك عزيزي لتفكر في الباقي .........والتحليل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ودمتم

the sniper
مشرف
مشرف

ذكر عدد المشاركات : 4
العمر : 30
العمل/الترفيه : محاضر
المزاج : هادي
السٌّمعَة((نظام النقاط الخاصة بتقييم الأعضاء )) : 1
تاريخ التسجيل : 23/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف تجذب الاخرين الى حلقتك؟

مُساهمة من طرف moeenswalha في الأربعاء يونيو 10, 2009 1:58 am

قصة جميله فيها معاني كثيره
وما اسهل الخصام والانفصام والانفصال
مجرد لا لشيئ وانما طبع تطبع عليه
فكيف سيحاكي به نفسه التي تامره دائما بان يكون عدوا حتى لنفسه
كما قال المثل هذا النوع
مثل العقرب اذا لم يجد احد يلدغه فيلدغ نفسه
اشكرك على هذ1ا البوح البذي قدمته لنا
وقصة معبره جزاك الله خيرا اخي
ذة سنايبر

ملتقى أبناء عصيرة الشمالية

www.3sira.rigala.net




يارَبْ إذا أسَأت إلى الناس فَاعْطِني شجَاعَة الاعتذار


وإذا أسَاء لي النَّاس فاعْطِنْي شجَاعَة العَفْوَ
وإذا نَسيْتك يَارَبّ أرجو أن لا تنسَـاني مَنْ عَفوِك وَحْلمك
فأنت العَظيْم القَـهّار القَادِرْ عَـلى كُـلّ شيء


((حاولت ان افكر في توقيع خاص فامسكت يدي وكسرت القلم وقلت اصنع توقيعا من حبر في حين يصنع اطفال فلسطين تواقبعا من دمائهم فتوقفت عن وضع اي توقيع))



لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
avatar
moeenswalha
المدير العام للملتقى
المدير العام للملتقى

توقيع الملتقى : خيركم من تعلم
ذكر عدد المشاركات : 505
العمر : 53
الموقع : http://3sira.rigala.net
العمل/الترفيه : كوافير
المزاج : سعة الصدر
السٌّمعَة((نظام النقاط الخاصة بتقييم الأعضاء )) : 28
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

http://3sira.rigala.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف تجذب الاخرين الى حلقتك؟

مُساهمة من طرف قطرة ندى في الأربعاء يونيو 10, 2009 10:01 am

يا عمي عند العقرب لا تقرب عند الحيه افرش نام
يسلموا اديك على هذه القصه
avatar
قطرة ندى
عضو مشارك
عضو مشارك

انثى عدد المشاركات : 61
العمر : 28
الموقع : ملتقى أبناء عصيرة الشمالية www.3sira.rigala.net
العمل/الترفيه : ربة بيت
المزاج : دنيا جملية
السٌّمعَة((نظام النقاط الخاصة بتقييم الأعضاء )) : 8
تاريخ التسجيل : 28/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف تجذب الاخرين الى حلقتك؟

مُساهمة من طرف ms_r7aaai في الأربعاء يوليو 01, 2009 11:23 am

مشكور على القصة غنجد قصة حلوه متلك ومعبره اكتير اكتيـــــــــــــــــــــــــــــــــر


تقبل ردودي

ms_r7aaai
مشرف
مشرف

توقيع الملتقى : توقيع الملتقى
ذكر عدد المشاركات : 137
العمر : 25
العمل/الترفيه : داير في الزمن الغاير
المزاج : رايق
السٌّمعَة((نظام النقاط الخاصة بتقييم الأعضاء )) : 5
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى