ملتقى أبناء عصيرة الشمالية
اهلا وسهلا بك معنا اخي الزائر في ملتقى ابناء عصيره الشماليه
كنت تبحث وتسبح في عالم النت فهداك الله بحثك الى ملتقانا الحبيب

لا تحرمنا من بحرك الغني بالثقافه التي تزهوا بحرفك الابجدي
اهلا وسهلا فكن عضوا فعالا وشكرا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اهلا وسهلا بك معنا اخي الزائر في ملتقى ابناء عصيره الشماليه
كنت تبحث وتسبح في عالم النت فهداك الله بحثك الى ملتقانا الحبيب

لا تحرمنا من بحرك الغني بالثقافه التي تزهوا بحرفك الابجدي
اهلا وسهلا فكن عضوا فعالا وشكرا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نكت على كييف كيفك بس ادخل

2 مشترك

نكت على كييف كيفك بس ادخل Empty نكت على كييف كيفك بس ادخل

مُساهمة من طرف محمود سوالمه الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 1:03 pm

حماصنة

حمصي زار بيروت دخل عالحمام وفتح السيفون قام ارتعب وهرب..

سألوه أهلو كيفا بيروت ؟ قللون : هلأ بتكون غرقت

حمصي اشترى موبايل فحب يفاجيء مرتوالحمصية قام دخل عالحمام واتصل فيها

مرحبا حبيبتي ... قالتلو: وطي صوتك جوزي الأهبل بالحمام

في واحد حمصي (ذكي شوي) قرر يلتحق بالحرس الجمهوري وبعد فترة صار من أحسن ضباط .. قرر رئيسو يبعتو عالمطار مشان يستقبل وفد صيني ...... وبلش يشرحلو شو بدو يساوي بالاستقبال ويقللو: بس ينزل رئيس الوفد بتحط المدفع وبتضرب ضربات قام قللو الحمصي: سيدي إذا صبتو من أول ضربة كمل الباقي؟؟؟

كان في حمصي قاعد مع حبيبتو بالمطعم عم يدردشو سوا وياكلو بزر قامتانقطعت الكهربا... قالتلو حبيبتو وهيي ملهوفة يالله استغل الفرصة بسرعة !! ..... قام سرق كيس البزر وهرب

إخترع بعض العلماء جهاز لكشف الكذب قاموا وضعوا عليه الأميركي وسألوه : ما هو أخر إختراع سوف تخترعونه ؟ جاوب : نحنا عم نفكر نخترع صاروخ يوصلنا لأبعد المجرات...زمر الجهاز لانو عم يكذب.... فوضعوا رجل ياباني على الجهاز وسألوه نفس السؤال قام جاوب : نحنا عم نفكر نخترع موبايل يخلينا نحكي مع اهل المريخ .. زمر الجهاز..

أخيرا وضعوا الحمصي وسألوه نفس السؤال .. قال : نحنا عم نفكر ... زمر الجهاز.

مرة واحد حمصي وصل لسؤال المليون ... وكان السؤال (اكمل المثل التالي: عصفور باليد ولا 10 على ال...) ؟؟ الاحتمالات كانت

1: الخوخة
2: الزيتونة
3: الشجرة
4: البركة
ففكر شوية وقال : انا بدي انسحب !! فقلوا جورج : لا يا رجل السؤال سهل ما تنسحب .. لكن الحمصي أصرعالإنسحاب .. وجورج يحاول اقناعو .. وبعد فترة غضب الرجل وقال لجورج : انا بدي انسحب وهادا قرار نهائي ... لانو عصفور بالإيد ولا 10 عالشجرة .

كان في واحد حمصي ماشي بحمص شاف طابور طويل فاستغرب ! قام سأل آخر واحد بالطابور ليش واقف عالدور ؟ قللو ما بعرف شفت يللي قدامي واقف قمت وقفت وراه فسأل يللي قدامو قام جاوبو نفس الجواب وهييييييك لحتى وصل لعند أول واحد و سألو نفس السؤال ..قللو: والله أنا وقفت شوي حتى أربط شواطاتي قاموا صفوا الكل ورايي.... قللو: طيب مو ربطت شواطاتك و خلصت ليش ما بتروح ؟ جاوبو: ياحبيبي بدك ياني روح بعد ما صرت أول واحد بالدور؟

واحد حمصي راح ليحضر مباراة كرة قدم طول الوقت كان عم يتطلع عالزاوية العليا ! قام سألو رفيقو ليش عم تطلع لفوق .. قللو الحمصي وين كلمة مباشر؟

في واحد حمصي كان عم يدهن الباب قالتلو أمو لك يا ابني حط تحتك جريدة قام قلها معليش ماما ما في لزوم بوصل .

واحد حمصي قال لحبيبتو اليوم ما في حدا بالبيت قام طارعقلها من الفرح ... فراحت لعندو رنت الجرس بس ما حدا فتح الباب ..وتاني يوم قالتلو ما لقيتك مبارح وين كنت ؟ قام قلها انا ما قلتلك ما في حدا بالبيت شو اللي جابك ؟؟

حمصي أول مرة بيحضر حفلة باليه. وبعد الحفلة قعد يوصف لرفقاتوالحفلة. "... والله والشباب كلهون ذوق. أول ما شافوا أم البنين نامت صاروا يمشوا على طراف أصابيعون".

حمصي اشتغل بالبنك الامريكي بعد خمس سنوات طلب الجنسيه.

حمصي حب وحدة قام تزوج اختها مشان يشوفها كل يوم.

حمصي رمى على حبيبتو
ورده قامت ماتت..!!! ليييييييش..!!؟؟ نسى يشيل الورده من المزهرية.

واحد حمصي سمع انو الجزر بيقوي النظر .قام إشترى صندوق جزر وضل يتطلع عليه طول الليل.

مرة تنين حماصنة ماشيين بالشارع شافوا قسيس الكنيسة عم يعرج ! سألوه : خير يا أبونا شوباك ؟؟ قللون: مبارحة زحطت بالبانيو! قالولوا له له له سلامتك ...... وودعوه ... إلا أنو الحمصي سأل رفيقو وهوي مستغرب : دخلك شو هادا البانيو؟؟ قام قللو : شو بيعرفني شايفني مسيحي؟؟؟

محمود سوالمه
عضو جديد
عضو جديد

توقيع الملتقى : توقيع الملتقى
ذكر عدد المشاركات : 3
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : متغير
السٌّمعَة((نظام النقاط الخاصة بتقييم الأعضاء )) : 0

نكت على كييف كيفك بس ادخل Empty رد: نكت على كييف كيفك بس ادخل

مُساهمة من طرف moeenswalha الثلاثاء ديسمبر 22, 2009 10:14 pm

ههههههههههههههههههههه
شي فاخر من الاخر